مشروعات صغيرة

إليك أهم 5 مسابقات مربحة عبر الانترنت من السعودية

يبحث العديد من الأشخاص عن فرص حقيقية من أجل الحصول على جوائز مادية وتحقيق أرباح ذات قيمة لتحسين مستوى المعيشة وتحقيق أحلامهم، وبالتالي أصبحت تلك الأحلام والأمنيات ممكنة مع ظهور الإنترنت، حيث هناك العديد من المنصات الإلكترونية التي تعمل على طرح  مواقع تعمل على تقديم مسابقات وتمنح جوائز مالية للفائزين وسوف نتعرف على تلك المسابقات بالتفصيل من خلال ما يلي:

مسابقات مربحة عبر الإنترنت 

مسابقات مربحة عبر الانترنت

سوف نتعرف على أهم المسابقات التي تعمل على تقديم جوائز وهدايا مالية للمشاركين تلك المسابقات تختلف من حيث المضمون والمحتوى، منها مسابقات علمية مسابقات أدبية ومسابقات ثقافية. 

مسابقة CN للأطفال بالعربية 

تعتبر هذه المسابقة هي الأفضل والأغلى لأنها قناة كرتونية للأطفال حيث تلامس اهتماماتهم وتحظى تلك المسابقة بأهمية كبيرة، لأن متابعيها هم الأطفال وبإمكان كل طفل المشاركة في تلك المسابقة والفوز بجوائز مادية عديدة. 

جائزة الملك فيصل الخيرية 

من أشهر المسابقات الدولية وذلك من حيث المواضيع التي تعمل على إطلاقها، حيث تختلف وتتنوع ما بين اللغة العربية، والطب البشري، والعلوم والدراسات الإسلامية والأدب والهدف من تلك المسابقة أنها تعمل على تأمين مستقبل الشباب والأطفال، كما أنها تخدم الأمة الإسلامية. 

مسابقة منظمة المجتمع العلمي العربي

جوائز تلك المسابقة مقدمة من قبل الجمعية العلمية، بالإضافة إلى منظمة المجتمع للبيئة والهدف من هذه المسابقة هي التشجيع على المشاريع التنموية، بالإضافة إلى التحفيز على التعمق في الشؤون البيئية داخل الوطن العربي من أجل القيام بتحويل المنطقة الصحراوية إلى منطقة خضراء جائزة تلك المسابقة تكون لأفضل شخص يعمل على تقديم أفضل مشروع تنموي يساعد على تحسين ظروف البيئة. 

مسابقة ولي العهد عبر بالعربي

تم صدور تلك المسابقة من قبل مؤسسة ولي العهد بالمشاركة مع مجمع اللغة العربية الأردني كما تدعم الذكاء والقدرة العقلية لدى المشاركين بجانب الكشف عن طاقتهم الإبداعية وقدراتهم في علوم اللغة العربية ونطقها وكتابتها بشكل صحيح. 

شاهد ايضا: أفكار مشروع إلكتروني مربح جدا بدون رأس مال

مسابقات تطبيق ميست بلاي Mist Play

يمكنك تحميل تطبيق MIST PLAY الذي يقوم بعمل مسابقات مستمرة لربح جوائز حقيقية، وذلك عن طريق تنزيل هذا التطبيق ولعب بعض الألعاب وإتمام المهام بعدها سوف تربح وحدات يمكنك استخدامها في الحصول على كافة أنواع الجوائز. 

افضل موقع مسابقات عبر الإنترنت 

افضل موقع مسابقات عبر الإنترنت 

هناك العديد من المواقع التي يمكنك التسجيل بها والتي تعمل على تقديم مسابقات وهدايا مجانية عبر الإنترنت، ومن بينها ما يلي:

موقع giveaway money

يعتبر من أفضل المواقع الإلكترونية التي تعمل على تقديم مسابقات من خلال الإنترنت ومنح العديد من الجوائز أهم ما يميز هذا الموقع أنه يتمتع بمصداقية وسمعة طيبة لدى العديد من المستخدمين وقد فاز من خلاله العديد من رواد الإنترنت وقام بتحقيق مكاسب مادية ممتازة، بالإضافة إلى أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية.

موقع كاهوت Kahoot

ييستهدف هذا الموقع بعمل مسابقات تعليمية للطلاب والطالبات  من المرحلة الابتدائية حتى الجامعية، وقام حديثًا بعمل بعض المسابقات للمعلمين.

تعتمد فكرة هذا الموقع على تنمية المهارات العقلية والمعلومات العامة من خلال إنشاء مسابقات خاصة بين فئات معينة
أو الانضمام إلى مسابقات موجودة بالفعل.

موقع كويزليز Quizizz

يعد موقع كويزليز من المواقع التي تقدم مسابقات ثقافية وتعليمية بشكل ترفيهي ومبسط متناسب مع فئة وعقول الجمهور المستهدف، حيت تتضمن أسئلة المسابقات في مختلف المجالات الثقافية والعلمية مثل العلوم والتاريخ واللغات وعلم النفس والفلسفة وغيرها العديد.

موقع سبوركل Sporcle

تعتمد فكرة هذا الموقع على إنشاء مسابقات ثقافية وتعليمية في مختلف المجالات مثل الاقتصاد والسياسية والرياضة وغيرها العديد من المجالات.

فمن الممكن أن تصل نسبة الجوائز به إلى 200 ألف ريال سعودي أو أكثر.

موقع برايز ربوت PrizeRebel

يقدم موقع برايز ربوت فرصة للأفراد لكسب المال والهدايا من خلال إكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت وأداء المهام البسيطة. يعتبر هذا الموقع واحدًا من أشهر مواقع ربح المال المتواجدة داخل نطاق المملكة وخارجها.

بعد إكمال تلك الاستطلاعات والمهمات، تقوم بتجميع النقاط واستبدالها بالمال النقدي عبر PayPal أو بطاقات الهدايا للمتاجر الشهيرة مثل Amazon وiTunes وغيرها.

شاهد أيضًا: كيفية البدء في التسويق بالعمولة في 6 خطوات أساسية 

كسب المال لم يعتمد فقط على العمل الروتيني والذي يحتاج إلى التواجد والحضور بشكل يومي كما يحتاج إلى بذل مجهود كبير وساعات من العمل الطويلة، لكن تختلف مجالات الحصول على المال، حيث يمكن الحصول عليه من خلال المسابقات التي يتم تقديمها على الإنترنت. 

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام