معلومات جديدة حول فيزا الراجحي ثلاث رواتب

معلومات جديدة حول فيزا الراجحي ثلاث رواتب

تقدم شركة الراجحي المصرفية للأفراد بطاقة فيزا الراجحي ثلاث رواتب، وهي بطاقة ائتمانية تمنح العميل حدًا ائتمانيًا يصل إلى ثلاث رواتب شهرية، وتتميز هذه البطاقة بالعديد من المزايا، بما في ذلك نقاط المكافأة، وإمكانية السحب النقدي، وتأمين السفر، بالإضافة إلى السداد الآجل بدون فوائد، وأيضًا استرداد نقدي يصل إلى 5%، وغيرها الكثير، وفي الواقع تعتبر فيزا الراجحي ثلاث رواتب من أشهر بطاقات الائتمان في المملكة العربية السعودية، وبشكل عام مثل أي فيزا أخرى فإن فيزا الراجحي تتطلب عدة شروط هامة، وسوف نساعدك في هذه المقالة على الحصول على معلومات شاملة عن بطاقة فيزا الراجحي ثلاث رواتب، حتى يمكنك استخدام هذه المعلومات لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت هذه البطاقة مناسبة لك أم لا.

فيزا الراجحي ثلاث رواتب

فيزا الراجحي ثلاث رواتب

تعد بطاقة فيزا الراجحي ثلاث رواتب من البطاقات الائتمانية المميزة التي تقدم العديد من المزايا والمميزات التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، ولكي يتمكن العميل من الحصول على فيزا الراجحي ثلاث رواتب، يجب أن يستوفي الشروط التالية:

  •  أن يكون سعودي الجنسية أو مقيمًا في السعودية بشكل قانوني.
  • ألا يقل عمره عن 21 عامًا أو أكثر.
  •  أن يكون لديه دخل شهري ثابت لا يقل عن 3 رواتب أساسية، أي لا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  • أن يمتلك حساب جاري لدى مصرف الراجحي.

شاهد أيضًا: معلومات جديدة حول فيزا رقمية الراجحي

مميزات فيزا الراجحي ثلاث رواتب

توفر فيزا الراجحي ثلاث رواتب مجموعة من المزايا والفوائد، والتي تشمل الآتي:

  • السداد الآجل بدون فوائد لمدة 60 يومًا:  تتيح هذه الميزة للعميل سداد الحد الائتماني للبطاقة خلال 60 يومًا من تاريخ المعاملة دون دفع أي فوائد.
  •  استرداد نقدي يصل إلى 5% : يتيح هذا العرض للعميل الحصول على خصم نقدي بنسبة 5% على مشترياته المحلية والدولية عند استخدام البطاقة.
  •  تأمين سفر مجاني لمدة 90 يومًا:  يوفر هذا التأمين تغطية تأمينية للعميل في حالة وقوع حادث أو مرض أثناء السفر، بالإضافة إلى التأمين على السفر، والتأمين على الأمتعة.
  •  خصومات وعروض خاصة:  تقدم فيزا الراجحي ثلاث رواتب؛ مجموعة من الخصومات والعروض الخاصة لدى مجموعة من الشركاء التجاريين، مثل المطاعم والفنادق والشركات التجارية.
  • نقاط المكافأة: يحصل العميل على نقاط مكافأة عند استخدام البطاقة في المشتريات، ويمكن استبدال هذه النقاط بالعديد من الجوائز والهدايا.
  •  إمكانية السحب النقدي:  يمكن للعميل السحب النقدي من البطاقة حتى 30% من الحد الائتماني المتاح.

كيفية التقديم للحصول على فيزا الراجحي ثلاث رواتب

فيزا الراجحي ثلاث رواتب

يمكن للعميل التقدم للحصول على فيزا الراجحي ثلاث رواتب من خلال زيارة أحد فروع مصرف الراجحي أو عبر الإنترنت، وخطوات التقديم عبر الإنترنت هي كالتالي:

  1. زيارة موقع مصرف الراجحي الإلكتروني من هنا.
  2. النقر على خيار “المنتجات والخدمات”.
  3. اختيار “بطاقات الائتمان”.
  4. اختيار “فيزا الراجحي ثلاث رواتب”.
  5. تعبئة نموذج طلب البطاقة، وتقديم المستندات المطلوبة، والتي تشمل:
    • صورة من الهوية الوطنية أو الإقامة سارية المفعول.
  1. تقديم صورة من جواز السفر ساري المفعول.
  2. دفع رسوم البطاقة.
  3. تقديم خطاب تعريف من جهة العمل.
  4. تقديم كشف حساب بنكي حديث.

رسوم إصدار بطاقة الراجحي ثلاث رواتب

تبلغ رسوم إصدار فيزا الراجحي ثلاث رواتب 100 ريال سعودي، بالإضافة إلى رسوم سنوية قدرها 300 ريال سعودي،  وكذا تبلغ رسوم تجديد البطاقة 50 ريال سعودي، كما تفرض البطاقة رسومًا على السحب النقدي والتحويلات الدولية، والجدير بالذكر أن رسوم السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لمصرف الراجحي هي 10 ريال سعودي لكل عملية،  بينما رسوم السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لشبكة فيزا هي 3% من قيمة العملية بالإضافة إلى 10 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: كم تبلغ عمولة السحب من الفيزا الراجحي؟

أهم العوامل لاختيار بطاقة ائتمانية مناسبة

عند اختيار بطاقة ائتمانية، يجب مراعاة العوامل التالية:

  • مراعاة الحد الائتماني، الذي ينبغي أن يكون مناسب لاحتياجاتك المالية.
  •  التأكد من أن رسوم البطاقة لا تتجاوز ميزانيتك.
  •  يجب اختيار بطاقة تقدم المزايا التي تحتاجها. 

ختاماً تعد فيزا الراجحي ثلاث رواتب من أفضل بطاقات الائتمان في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة من المزايا والفوائد التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، ولكي يتمكن العميل من الحصول على هذه البطاقة، يجب أن يستوفي الشروط المذكورة أعلاه، وأن يقدم المستندات المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *